منتديات المغرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اروع منتدى مغربي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\

كاتب الموضوعرسالة
بحر الغرام ابو اشهاب

نشاط العضو :
السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\ Right_bar_bleue

السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\ Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \   السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\ I_icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 10:15 am

استلذي في العشق يحلو الكلام .. لأستلذ فقلبي لذيذ في العشق ... يحلو الكلام وقلبُك يستلذ و العيون تتكلم والشفاه تهمس ... تزوقيني والقلب تائه في لحظة ألقاء ... أستلذ لينهل من حبكي رحيق شفتاك استلذ ... علميني في الحب كيف أستلذ ... واغرق برغبتي العمياء في حبك استلذ ... فأعاصيري من نسيم عطرك استلذ ... بجنوني فسحر كونك تجعلُ الأقمار تستلذ اعلمي إني على أحر من الجمر أتقلب ... لقبلة منيك استلذ ... بنظراتي ففي عينيك ذبول الورد أستلذ ... بدهشة طفل لمس الحب كيانه استلذ ... هل هو قدري أم اختياري اعشق وأحب الورد وأستلذ ... بقطراتي ففي شفتيك سحابة ندى و طيف من الخد أستلذ ... أنتي في روحي وفي قلبي ومشاعري وأحاسيسي استلذ ... أنتي أنثى وبأنوثتك استلذ ... ففي ملذتك أحلامُ بالخلد أستلذ ... بلذتي فملاذي في لذتُك استلذ
استلذ

// بحر الغرام ابو اشهاب \\

السلام عليكم ورحمة الله انا عضو جديد اول مرة اشارك في هذا المنتدى الجميل // قصيده بعنوان استلذي بلعشق يحلو الكلام \\
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-